الخميس , 26 يونيو 2025
ar

إعلان اجراءات ايداع مذكرات الماستر

السلام عليكم السادة رؤساء الأقسام ونوابهم بالتعاون مع مسؤولي تخصصات الماستر  ومسؤولي الشعب

        اليكم مراحل إيداع مذكرة الماستر  من الإيداع الى المناقشة  لذا ندعو إرسالها الى  الأساتذة المشرفين على مذكرات الماستر  ومسؤولي تخصصات الماستر من أجل متابعة الأمر وإحترام الآجال وإنجاح العملية  .

كما ننبه الاساتذة  المشرفين على مذكرات الماستر  من أجل التواصل اليومي والمستمر مع الطلبة الذين يشرفون عليهم خاصة أن هناك شكاوى من بعض  الطلبة  بصعوبة التواصل مع بعض المشرفين .

وتجدون في المرفقات: 

  •  تعهد بالأمانة العلمية  تحمل من موقع الجامعة (تملأ من الطالب وتمضى من طرفه)
  • شهادة المصادقة ممضاة من طرف المشرف .
  • تقرير الخبرة ( حالة عدم موافقة الأستاذ على المناقشة بسب ثبوت السرقة العلمية يتم ارسال التقرير مع إرفاقه بالأدلة والاثباتات  )     
  •  نموذج مقرر ترخيص.
  •  نموذج مقرر تعيين لجنة المناقشة
  • محضر مناقشة مذكرة الماستر 
  • شهادة التصحيح

وسنوافيكم قريبا بالتعليمات الخاصة بالمناقشة وتوليفة القاعات.

 وشكرا على جهودكم.

نائب العميد للبيداغوجيا.

شاهد أيضاً

محضر إجتماع المجلس العلمي للكلية 05 ماي 2025

تجدون في المرفق محضر إجتماع المجلس العلمي للكلية ليوم 05 ماي 2025. محضر المجلس العلمي05 …